تهنئة بالعام الجديد
 

HRC

إعلان طرح عطاء

برنامج خلق فرص عمل والحد من الفقر من خلال مشروعات بنية تحتية في الضفة الغربية وقطاع غزة

مشروع ترميم وإعادة تأهيل المحلات التجارية في البلدة القديمة في الخليل - المرحلة الثانية

تعلن لجنة إعمار الخليل، وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP/PAPP)، وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية الألماني(KFW) ـ المرحلة الحادية عشرة عن طرح عطاء المرحلة الثانية لترميم وإعادة تأهيل المحلات التجارية في البلدة القديمة في الخليل، وفقا للمخططات والمواصفات وجداول الكميات وشروط الإتفاقية والعقد المرفقة بالمشروع، فعلى الراغبين بالتقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:
1- يجب على المقاول أن يكون مسجلا ومنتسبا في إتحاد المقاولين الفلسطينيين ولجنة التصنيف الوطنية الموحدة أبنية على ألا تقل درجة تصنيفه عن رابعة وتصنيفه ساري المفعول ولن يباع العطاء إلا بعد إبراز شهادة التصنيف وتسليم صورة عنها للجنة.
2- يجب على المقاول أن يكون مسجلا رسميا في دوائر الضريبة وعلى المقاول أن يقوم بتقديم شهادة خلو طرف من الدوائر الضريبية سارية المفعول.
3- على المقاول تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة($10,000) عشرة آلاف دولاراً أمريكياً، بكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما أو شيك بنكي مصدق وبإسم لجنة إعمار الخليل، ولن تقبل الشكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
4- على المقاول تقديم فاتورة صفرية (الأسعار لا تشمل قيمة الضريبة المضافة) لأن المشروع معفى من ضريبة القيمة المضافة.
5- لجنة إعمار الخليل غير ملزمة بقبول أقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.
6- لا يحق للمقاول أن يرسو عليه أكثر من مشروعين من مشاريع المنحة الألمانية (KFW) في نفس الوقت.
7- على المقاول أن يقوم بتشغيل أيدي عاملة من المنطقة بنسبة لا تقل عن 25% من قيمة المشروع.
8- كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على وثائق العطاء من مقر لجنة إعمار الخليل، إبتداءً من يوم الأربعاء الموافق 18/11/2020، وفي ساعات الدوام الرسمية مقابل مبلغ غير مسترد قيمته 200 دولار.
9- زيارة الموقع يوم الخميس الموافق 26/11/2020، الساعة الحادية عشرة صباحا انطلاقا من مقر لجنة اعمار الخليل، ويعقبه الاجتماع التمهيدي في نفس اليوم.
10- يتم تسليم العطاءات في مقر لجنة اعمار الخليل في البلدة القديمة، وآخر موعد لتسليم العطاءات وفتح المظاريف هو يوم الاثنين الموافق 07/12/2020، الساعة الثانية عشرة ظهراً، ولن يقبل بعدها أي عطاء لأي سبب كان. وسيتم فتح العطاءات بحضور من يرغب من المقاولين المشاركين.
11- رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
العنوان: لجنة إعمار الخليل/ البلدة القديمة هاتف: 02-2226993/4

إعلان طرح عطاء مشروع ترميم وإعادة ترميم ومواءمة المنازل لاستعمال ذوي الاحتياجات الخاصه .

لا يتوفر وصف للصورة.

مجموعات فرعية