لا يتوفر نص بديل تلقائي.

استقبلت اليوم لجنة اعمار الخليل ممثلة بالمحامي توفيق جحشن وفدا سياسيا يرأسه السيد حسن العوري مستشار فخامة الرئيس محمود عباس ووفدا من المحكمة الدستورية الفلسطينية والذي يمثله السادة القضاة الدكتور محمود أبو نصر والدكتور رفيق أبو عياش والأستاذ عدنان أبو ليلى والأستاذ حاتم عباس، ويرافق الوفد عطوفة وكيل وزارة الأوقاف الأستاذ خليل كراجة ومدير أوقاف الخليل إسماعيل أبو الحلاوة.


حيث رحب بهم المحامي جحشن ورافقهم في جولة ميدانية للحرم الإبراهيمي الشريف وما يحيط به وشرح لهم عن الاعتداءات الإسرائيلية وأهمها الحواجز والاغلاقات العسكرية التي تقطع التواصل فيما بين الفلسطينيين وتزيد من معاناتهم.
كما وقدم لهم المهندس شادي الجنازرة عرضا مصورا تطرق فيه عن أهم الأعمال التي تقوم بها لجنة اعمار الخليل وخاصة في مجال حماية الموروث الثقافي والحفاظ على الهوية الفلسطينية بشتى الطرق والتي أبرزها ترميم وإعادة تأهيل المباني في البلدة القديمة والاهتمام بالمواقع الدينية والسياحية والتاريخية فيها وعلى رأسها الحرم الإبراهيمي الشريف.
وخلال الزيارة تقدم الوفد الضيف بوافر تقديره للجنة اعمار الخليل على المجهود الذي تبذله في ظل على التعديات الإسرائيلية على حرمة الفلسطينيين وممتلكاتهم.