ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

استضافت لجنة اعمار الخليل سفيرة السويد برفقة وفد رفيع المستوى من التعاون  السويدي وكان في استقبال الوفد الضيف مدير عام لجنة اعمار الخليل عماد حمدان، حيث رحب بهم في الخليل القديمة.. في هذه المدينة التي تحتضن العديد من المواقع الدينية والتاريخية.

بعد ذلك قدم حمدان شرحا مفصلا حول انجازات لجنة إعمار الخليل على مدار 21 عاما مضت، والمتمثلة في إعادة الحياة إلى البلدة القديمة من خلال ترميم وإعادة تأهيل المباني والحفاظ على مورثوها الثقافي، وترميم المحلات التجارية لتشجيع أصحابها على إعادة تشغيلها وتفعيل الحركة التجارية في أسواقها وإنعاش الحياة السياحية بين أزقتها، كما وتطرق إلى مشاريع البنية التحتية التي تنفذها للجنة من توسعة للشوارع وتجميل الواجهات الخارجية للمباني، لتكون البلدة القديمة دائما بصورة مبهجة ولتظهر عناصرها المعمارية المميزة.

ثم تم اصطحاب الوفد بجولة ميدانية بين حارات وأزقة البلدة القديمة والاطلاع على المشاريع التي تنفذها لجنة اعمار الخليل بتمويل من الحكومة السويدية.

وأشاد الوفد الضيف بجهود لجنة اعمار الخليل وبعملهم المتقن في الحفاظ على تاريخية البلدة القديمة وحماية المباني التاريخية من التهتك والاندثار.