ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

استقبل صباح اليوم رئيس بلدية الخليل السيد تيسير أبو سنينة ومدير عام لجنة إعمار الخليل السيد عماد حمدان في مقر لجنة إعمار الخليل وزير الدولة البريطاني اللورد احمد والقنصل البريطاني العام في مدينة القدس والوفد المرافق لهما.

رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير ابو سنينة وبعد الترحيب بالوفد بين أهمية مدينة الخليل محلياً وعالمياً خاصة أنها كبرى المدن الفلسطينية وأنها تتمتع بمكانة تاريخية وثقافية وتراثية عالمية خاصة بعد ادراجها  على لائحة التراث العالمي "اليونسكو" . 

بدوره رحب مدير عام لجنة إعمار الخليل بالوفد في بداية اللقاء مشيدا باهتمام الوفد في زيارة البلدة القديمة والاطلاع عن كثب على الأوضاع السياسية والأمنية فيها وتداعيات إجراءات الاحتلال الإسرائيلي المتتالية بحق مواطنيها الفلسطينيين وممتلكاتهم.

كما أطلع حمدان الوزير البريطاني على الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية القائمة في البلدة القديمة من مدينة الخليل وخاصة في ظل ما تعانيه هذه البلدة القديمة ذات المكانة التاريخية العريقة من حصار وإغلاق وممارسات من قبل المستوطنين اليهود وجيش الاحتلال ، كما استعرض الإنجازات التي حققتها لجنة إعمار الخليل على مدار سنوات عملها في ترميم المباني وتأهيلها وإعادة الحياة اليها والعمل على إحياء المشاريع الاقتصادية التجارية والسياحية .

بعد ذلك قام الوفد الزائر ومستقبليه بزيارة للحرم الإبراهيمي الشريف وأسواق البلدة القديمة وبعض المشاريع الاقتصادية السياحية كمصنع الزجاج التقليدي والحمام التركي .

 وفي نهاية الزيارة شكر الوفد مستقبليه على حفاوة الاستقبال التي حظي بها ووعد بزيادة فرص التعاون بين الجانبين سواء على المستوى الأهلي أو على المستوى الرسمي .