ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

استقبلت بالأمس لجنة اعمار الخليل وفد نسائيا من المركز الجماهيري في دير حنا، حيث جاءت هذه الزيارة من اجل تعريف السيدات بمدينة الخليل وببلدتها القديمة والاطلاع على ما تقوم به لجنة اعمار الخليل من أعمال تهدف الحفاظ على البلدة القديمة من مباني قديمة ومواقع دينية وتاريخية.

وقد كان باستقبالهم بالأمس المهندس هشام عويضات حيث قدم لهم عرضا مصورا حول الوضع السياسي في البلدة القديمة وعن دور لجنة اعمار الخليل في إحياء الحركة الاقتصادية والسياحية في البلدة القديمة.

وفي اليوم الثاني رحب بهم مدير عام لجنة اعمار الخليل عماد حمدان وشكرهم على زيارتهم وعلى اهتمامهم بالتعرف على البلدة القديمة وعلى حرمها الإبراهيمي الشريف ومقامتها ومعاصرها وحمامها التركي، حيث رافقهم في هذه الجولة المهندس  حلمي مرقة وتحدث لهم عن تاريخ هذه المواقع وعن أهميتها في استقطاب الوفود السياحية المحلية والدولية.

وبدورها فقد أشادت الدكتورة جهينة حسين من المركز الجماهيري في دير حنا بعمل لجنة اعمار الخليل قائلة " نشكر لجنة اعمار الخليل على استقبالهم الحافل لنا، ومرافقتنا في جولة ميدانية تعرفنا من خلالها على معالم بلد الرحمن الغالي على قلوبنا جميعنا، وجهودهم مشكورة وأعمالهم جبارة، كما ونتشرف بدعوتهم لزيارتنا والتواصل معنا في بلدنا دار حنا زينة منطقة الجليل".