رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور سلام فياض يترأس الاجتماع الدوري للجنة اعمار الخليل
 
 
ترأس يوم السبت ، رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور سلام فياض الاجتماع الشهري للجنة اعمار الخليل في مقر اللجنة في البلدة القديمة بحضور رئيس واعضاء لجنة اعمار الخليل وعدد من مدراء المؤسسات والاجهزة الامنية في محافظة الخليل.


ورحب الدكتور علي القواسمي رئيس لجنة اعمار الخليل برئيس الوزراء والوفد المرافق له، مؤكدا على اهمية حضوره ومشاركته في احدى جلسات لجنة الاعمار التي تاتي في الوقت التي تقوم به لجنة اعمار الخليل وبمساعي العديد من المؤسسات في محافظة الخليل من اجل النهوض في الوضع الاقتصادي في البلدة القديمة ضمن حملة "عمار يا بلادي".

وتم استعراض اهم المشاريع والفعاليات التي تقوم بها لجنة اعمار الخليل مؤخرا بالاضافة الى العديد من المشاكل والهموم التي تهم المواطن الفلسطيني وخاصة اهالي البلدة القديمة من الخليل، كما وتم تقديم العديد من المطالب الى دولة رئيس الورزاء تهدف جميعها الى توفير حياة آمنة وكريمة للمواطن الفلسطيني.

من جانبة اكد الدكتور سلام فياض وقوف السلطة خلف لجنة اعمار الخليل بتوفير كافة الدعم المادي والمعنوي لها وجاهزيتها العالية لتقديم جميع اشكال الدعم للجنة اعمار الخليل ولمواطني البلدة القديمة.
 
111756