لجنة إعمار الخليل تكرم موظفيها في احتفالية مرور 15 عاما على تأسيسها

 

  نظمت لجنة إعمار الخليل حفلا لتكريم موظفيها و العاملين في مشاريعها و ذلك ضمن فعاليات الاحتفال بمرور 15 عاما على تأسيسها بموجب مرسوم رئاسي من الرئيس الراحل ياسر عرفات .


  في البداية رحبت عريفة الحفل برئيس و أعضاء و مدير عام لجنة إعمار الخليل و جميع الموظفين و عائلاتهم الذين حضروا هذا الحفل ، ثم تلا الشيخ كامل عرفة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، ثم تحدث د.علي القوا سمي مرحباً بأعضاء لجنة إعمار الخليل و مديرها العام السيد عماد حمدان و جميع موظفي لجنة إعمار الخليل و أهاليهم ، شاكرا لهم جميعا جهودهم العظيمة في حماية البلدة القديمة و الدفاع عنها في وجه المخططات الإسرائيلية و المشروع الاستيطاني في قلب مدينة الخليل و قال إننا نفخر في أدائكم و انتمائكم للبلدة القديمة.

  و في كلمته أمام الحضور شكر مدير عام لجنة إعمار الخليل السيد عماد حمدان رئيس و أعضاء لجنة إعمار الخليل  على جهودهم ، و وجه حديثه للموظفين قائلا أنا مثلكم و منكم و نحن نعمل معا من اجل الذود عن البلد القديمة و دعم صمود أهلها و تحسين واقعها في كافة المجالات ، و إن هذه الأهداف لم و لن تتحقق إلا بجهودكم العظيمة و سهركم لا سيما في التحضير و الإعداد لهذه الاحتفالية الرائعة ، و تحث المهندس شادي جنازرة كلمة باسم الموظفين عبر فيها عن الشكر الجزيل و الافتخار برئيس و أعضاء و مدير عام لجنة إعمار الخليل ، و إن الانجازات التي حققت هي هدية لشعبنا في البلدة القديمة و محافظة الخليل و بقية المحافظات الفلسطينية و إننا سنستمر بذات العطاء و الهمة و العزيمة للوصول إلى الهدف السامي للشعب الفلسطيني و المتمثل في دحر الاحتلال و كنس الاستيطان عن أرضنا و ممتلكاتنا .

  كما تخلل الحفل عرض مصور عن موظفي لجنة إعمار الخليل تضمن صورا لهم أثناء أدائهم لأعمالهم و صورا لانجازات لجنة إعمار الخليل التي كانت ونتيجة لجهودهم و عطائهم.

  و في الختام  تقدم د. علي القواسمي رئيس اللجنة و الأخ د. خالد القواسمي و الأخ أبو حسن جبارين أعضاء لجنة إعمار الخليل و الأخ عماد حمدان مدير عام اللجنة ، إلى المنصة لتكريم الموظفين و تسليمهم هدايا رمزية و تذكارية  في أجواء من الفرح و التصفيق الحار من قبل الموظفين و الأهالي.

 

اضغط هنا لمشاهدة الصور